84 طائرة إف 15 للسعودية وقطر تستعد لشراء مثيلاتها من بوينج
84 طائرة إف 15 للسعودية وقطر تستعد لشراء مثيلاتها من بوينج

84 طائرة إف 15 للسعودية وقطر تستعد لشراء مثيلاتها من بوينج شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم 84 طائرة إف 15 للسعودية وقطر تستعد لشراء مثيلاتها من بوينج، 84 طائرة إف 15 للسعودية وقطر تستعد لشراء مثيلاتها من بوينج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 84 طائرة إف 15 للسعودية وقطر تستعد لشراء مثيلاتها من بوينج.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان - : ذكر موقع إسرائيل ديفنس أن مجلة COMBAT AIRCRAFT أفادت أن مصانع شركة بوينج تقوم بصناعة  84 طائرة من طائرات F- 15 ADVANCED EAGLE لصالح السعودية. ويشمل هذا النموذج المتقدم عدة تحسينات وتجديدات بعيدة المدى للطائرة، التي تم صناعتها قبل أربعين سنة. وستشتمل الطائرة الجديدة على منظومة "التحليق اللاسلكي"، ومعمل رقمي حديث، وحاسوبين مهمات ، وشاشة واسعة، ومنظومات حرب إلكترونية رقمية ، وجهاز رادار حديث AESA. ومن الجدير بالذكر أن الكثير من هذه التجهيزات صنعت لإدراجها في طائرة F-15 SILENT والتي كان  من المفروض أن تكون طائرة شبح، لا يلتقطها الرادار، والتي لم يتم تصنيعها، ومن ثم ركبت تجهيزاتها في طائرة أف – 15 الجديدة، والتي تعتبر من أكثر الطائرات تقدما في العالم.

وصرح موقع إسرائيل ديفنس الذي رصدته شبكة الفرسان إن شركة بوينج  بانتظار صفقات من إسرائيل وقطر لشراء طائرات أف – 15 الجديدة .

( المصدر : شبكة الفرسان - القدس المحتلة ) .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 84 طائرة إف 15 للسعودية وقطر تستعد لشراء مثيلاتها من بوينج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز