راكب حاول دخول قمرة القيادة مهدداً بوجود قنبلة.. وهذا ما حصل!
راكب حاول دخول قمرة القيادة مهدداً بوجود قنبلة.. وهذا ما حصل!

راكب حاول دخول قمرة القيادة مهدداً بوجود قنبلة.. وهذا ما حصل! شبكة الفرسان نقلا عن التيار الوطني ننشر لكم راكب حاول دخول قمرة القيادة مهدداً بوجود قنبلة.. وهذا ما حصل!، راكب حاول دخول قمرة القيادة مهدداً بوجود قنبلة.. وهذا ما حصل! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، راكب حاول دخول قمرة القيادة مهدداً بوجود قنبلة.. وهذا ما حصل!.

شبكة الفرسان قالت السلطات إن طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية عادت إلى ملبورن بعد وقت قصير من إقلاعها في رحلة إلى كوالالمبور في وقت متأخر اليوم الأربعاء عقب تجربة أحد الركاب دخول قمرة القيادة.

 

وصرح نائب وزير النقل الماليزي عبدالعزيز بن كبراوي بأن الحادث "ليس عملية خطف طائرة. بل إن مسافراً مضطرباً حاول دخول قمرة القيادة في الطائرة".

 

وأعلن أن "المسافر وهو سريلانكي الجنسية زعم أنه يحمل عبوة ناسفة. إلا أنه كان يحمل حصالة نقود".

 

وصرح شاهد لرويترز إن أفراد الطاقم وبعض ركاب الرحلة (إم إتش128) اضطروا لمواجهة الرجل وتقييده بأحزمة المقاعد حتى هبطت الطائرة.

 

وأوضحت الشركة التي لا تزال تتعافى من آثار كارثتين جويتين في السنوات الأخيرة أن الطائرة هبطت بسلام في مطار ملبورن واعتقل أمن المطار الراكب.

 

وأكدت الشركة في بيان أن الطائرة لم تختطف في أي فترة من الرحلة.

 

وقالت الشركة في بيان إن الرحلة عادت إلى ملبورن "بعدما أخطر أحد أفراد الطاقم قائد الطائرة بأن أحد الركاب كان يحاول دخول قمرة القيادة".

 

وأوضح أحد الركاب ويدعى عريف تشودري لرويترز أنه بعد نحو 30 دقيقة من الإقلاع هاجم رجل امرأة من طاقم الطائرة فصرخت طلباً للنجدة.

 

وتابع قائلاً: "أمسك بعض الركاب وأفراد الطاقم بالرجل وطرحوه أرضاً"، مضيفاً أنهم استخدموا أحزمة المقاعد لتوثيقه.

 

وأعلن قوله: "كنا محظوظين جداً. كان من الممكن أن تسوء الأمور".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، راكب حاول دخول قمرة القيادة مهدداً بوجود قنبلة.. وهذا ما حصل!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التيار الوطني