مقتل مؤسس وكالة أنباء داعش في غارة للتحالف بسورية
مقتل مؤسس وكالة أنباء داعش في غارة للتحالف بسورية

مقتل مؤسس وكالة أنباء داعش في غارة للتحالف بسورية شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم مقتل مؤسس وكالة أنباء داعش في غارة للتحالف بسورية، مقتل مؤسس وكالة أنباء داعش في غارة للتحالف بسورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل مؤسس وكالة أنباء داعش في غارة للتحالف بسورية.

شبكة الفرسان كشف شقيق مؤسس وكالة "أعماق" الإخبارية، التابعة لتنظيم داعش، ريان مشعل، على موقع فيسبوك، أن أخاه قُتل في ركلة جوية للتحالف، الذي تقوده الولايات المتحدة بمحافظة دير الزور شرقي سورية.

وصرح إن الضربة أسفرت أيضًا عن مقتل ابنة أخيه في منزلهما بمدينة الميادين.

ومشعل اسمه الحقيقي محمد براء كادك، والتحق بتنظيم داعش أواخر عام 2013، وعمل في شبكة حلب نيوز قبل التحاقه بالتنظيم، بحسب ما تناقلت عنه مواقع إخبارية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل مؤسس وكالة أنباء داعش في غارة للتحالف بسورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد