ترامب: الصبر الاستراتيجي مع كوريا الشمالية نفد
ترامب: الصبر الاستراتيجي مع كوريا الشمالية نفد

ترامب: الصبر الاستراتيجي مع كوريا الشمالية نفد شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ترامب: الصبر الاستراتيجي مع كوريا الشمالية نفد، ترامب: الصبر الاستراتيجي مع كوريا الشمالية نفد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: الصبر الاستراتيجي مع كوريا الشمالية نفد.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة خلال لقائه نظيره الكوري الجنوبي مون جي ان في البيت الأبيض ان لديه “الكثير من الخيارات” بشأن كوريا الشمالية، بحسب مراسل فرانس برس.

ومن المتوقع أن يبحث الرجلان وسائل وقف البرامج البالستية والنووية لكوريا الشمالية، والتفاوض حول اتفاقية تجارية بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

واعلنت إدارة ترامب الخميس للمرة الأولى، فرض عقوبات على بنك داندونغ الصيني، المتهم بالقيام بصفقة لصالح الشركات العاملة في مجال تطوير الصواريخ البالستية.

وأكد ترامب أيضا ضرورة تعزيز التجارة بين البلدين الحليفين.

وأعلن “نحن بصدد إعادة التفاوض حول اتفاقية التجارة التي ستكون، كما آمل، منصفة للجانبين” مشيرا إلى أن علاقاته مع الرئيس الكوري الجنوبي “جيدة للغاية”.

بدوره، أكد الأخير أن الرئيس الأمريكي كان أول من اتصل مهنئا بفوزه، وشدد على العلاقات القوية بين البلدين.

وينتشر نحو ألف جندي أمريكي في كوريا الجنوبية بمواجه كوريا الشمالية التي تضاعف التجارب الصاروخية التي بلغ عددها خمسا منذ تنصيب مون، في سعيها لتطوير صاروخ عابر للقارات قادر على حمل رؤوس نووية لضرب الاراضي الأميركية.

ويؤيد الرئيس الكوري الجنوبي الحوار مع كوريا الشمالية إذا وافقت على تجميد برنامجها النووي.

 (أ ف ب)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب: الصبر الاستراتيجي مع كوريا الشمالية نفد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز