الشرطة الأفغانية: مقتل 15 شخصًا فى انفجار مسجد هرات الشيعى
الشرطة الأفغانية: مقتل 15 شخصًا فى انفجار مسجد هرات الشيعى

الشرطة الأفغانية: مقتل 15 شخصًا فى انفجار مسجد هرات الشيعى شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الشرطة الأفغانية: مقتل 15 شخصًا فى انفجار مسجد هرات الشيعى، الشرطة الأفغانية: مقتل 15 شخصًا فى انفجار مسجد هرات الشيعى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الأفغانية: مقتل 15 شخصًا فى انفجار مسجد هرات الشيعى.

شبكة الفرسان قال عبد الحى والى زادة، المتحدث باسم الشرطة الأفغانية، مساء اليوم، إن الانفجار الذى وقع فى مسجد للشيعة بمدينة هرات الأفغانية، أسفر عن مقتل 15 على الأقل، وسقوط عدد كبير من المصابين.

وأعلن زادة، فى تصريحات صحفية: "يبدو أن أكثر من شخص نفذوا الهجوم حيث فجر انتحارى شحنة ناسفة، بينما ألقى آخر قنابل على المصلين".

من ناحية أخرى، قال مصدر طبى لوكالة "فرانس برس"، إن الحادث أسفر عن مقتل أكثر من 20 شخصًا وإصابة 30 آخرين.

وهز انفجار، مسجد فى مدينة هرات التى تعد كبرى مدن غرب أفغانستان قرب الحدود الإيرانية، وفق ما أفادت وزارة الداخلية والشرطة.

وصرح المتحدث باسم الداخلية نجيب دنيش: "وقع انفجار عند مدخل مسجد الجوادية" متحدثا عن "سيارة مفخخة". ثم أشار عبر موقع تويتر إلى احتمال انفجار "عبوة ناسفة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشرطة الأفغانية: مقتل 15 شخصًا فى انفجار مسجد هرات الشيعى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ