لهذا السبب لن تستطيع دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" إنجاب طفل ثالث
لهذا السبب لن تستطيع دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" إنجاب طفل ثالث

لهذا السبب لن تستطيع دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" إنجاب طفل ثالث شبكة الفرسان نقلا عن العالم ننشر لكم لهذا السبب لن تستطيع دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" إنجاب طفل ثالث، لهذا السبب لن تستطيع دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" إنجاب طفل ثالث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لهذا السبب لن تستطيع دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" إنجاب طفل ثالث.

شبكة الفرسان إلا أنّ الجمعية الأميركية "هافنع كيدز" طالبتهما بعدم التفكير بإنجاب طفل ثالث. ووجه إليهما مديرا الجمعية آن غرين وكارتر ديلار رسالة مفتوحة يطلبان فيها منهماعدم إضافة المزيد من الأفراد إلى أسرتهما.

وجاء في الرسالة: "قرأنا بانتباه تصريحاتكما التي ترمي إلى إنجاب طفل ثالث. وقد أظهرت الكثير من الدراسات أن الشخصيات العامة تشكل مثالاً يحتذى به بالنسبة إلى الناس.

بالطبع نعلم أن الأمير جورج والأميرة شارلوت سيعيشان حياة رائعة بعيداً عن الحرمان والفقر والتهديدات المناخية والبيئية.

لكن لا يمكن أن نقول الأمر نفسه عن الأطفال الآخرين. "هافنغ كيدز" تشجع على تأسيس عائلات صغيرة تعمل على بناء حياة مستقبلية أفضل لأبنائها".

إلا أن القصر الملكي لم يرد بعد بشكل رسمي على الرسالة التي أثارت الكثير من الجدل. فقد رأى بعض المتابعين أنها تشكل تدخّلاً في الحياة الخاصة للأمير وزوجته فيما اعتبر آخرون أنها تنطوي على رؤية مستقبلية.

المصدر: اليومنا العربي

120

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لهذا السبب لن تستطيع دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" إنجاب طفل ثالث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات