فيديو ساخر لترامب يغنى «ديسباسيتو» يقترب من حاجز المليون مشاهدة
فيديو ساخر لترامب يغنى «ديسباسيتو» يقترب من حاجز المليون مشاهدة

فيديو ساخر لترامب يغنى «ديسباسيتو» يقترب من حاجز المليون مشاهدة شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو ساخر لترامب يغنى «ديسباسيتو» يقترب من حاجز المليون مشاهدة، فيديو ساخر لترامب يغنى «ديسباسيتو» يقترب من حاجز المليون مشاهدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو ساخر لترامب يغنى «ديسباسيتو» يقترب من حاجز المليون مشاهدة.

شبكة الفرسان مع النجاح الكبير الذى حققته أغنية «ديسباسيتو» للمغنى لويس فونسى من بويرتوريكو ومغنى الراب دادى يانكى، وتصدرها قوائم سباقات الأغانى فى نحو 35 دولة، انتشر مقطع فيديو طريف تضمن مقتطفات من خطابات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ترافقت مع الأغنية وكأنه يؤديها شخصيا.

وأعد مقطع الفيديو، البودكاستر المغربى الشاب زكرياء الشاوش الشهير بـ«ميسترو زيكوس»، حيث استعمل فيه مجموعة من الكلمات المقتطفة من خطابات الرئيس ترامب خلال حملته الانتخابية وبعد توليه الرئاسة، وجمعها لينتج كلمات على غرار الواردة بأغنية «ديسباسيتو»، مصحوبة بإيقاعات موسيقية للأغنية.

وقد حظى الفيديو بانتشار واسع فى موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» واقتربت مشاهدته من حاجز المليون بعد أسبوعين من نشره على قناة «ريميكس 36» على موقع يوتيوب، والتى يبث الشاوش أعماله من خلالها.

ويعتبر هذا المقطع هو الثانى الذى يعده الشاوش لرئيس أمريكى، حيث سبق وأعد فيديو مماثل للرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، يصور مقتطفات من خطاباته، مصحوبة بنغمات أغنية «Shape of You» لنجم البوب البريطانى الشهير إد شيران.

وكان الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو، استغل أغنية «ديسباسيتو» فى حملته من أجل إعادة كتابة دستور البلاد، حيث أجرى لها ريميكس وبدلا من كلمات الأغنية الرومانسية التى تعنى «ببطء» باللغة الإسبانية، أصبحت الكلمات «من أجل وحدة وسلامة بلادنا، تمضى الجمعية التأسيسية للأمام»، بحسب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية.

وأدان المغنيان البورتريكيان، لويس فونسى، ودادى يانكى، أصحاب الأغنية، استغلال الرئيس الفنزويلى مادورو، لأغنيتهما لأهدافه السياسية.

وكانت شركة «يونيفرسال ميوزيك» قد أعلنت، أخيرا، أن الأغنية الصيفية الراقصة «ديسباسيتو» حققت رقما قياسيا بعد أن أصبحت أكثر أغنية بثت على الإنترنت فى التاريخ إذ تم بثها 4.6 مليار مرة عبر منصات بارزة على مواقع التواصل الاجتماعى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو ساخر لترامب يغنى «ديسباسيتو» يقترب من حاجز المليون مشاهدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق