"طالبان باكستان" تطلق مجلة للنساء
"طالبان باكستان" تطلق مجلة للنساء

"طالبان باكستان" تطلق مجلة للنساء شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم "طالبان باكستان" تطلق مجلة للنساء، "طالبان باكستان" تطلق مجلة للنساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "طالبان باكستان" تطلق مجلة للنساء.

شبكة الفرسان نشرت حركة "طالبان باكستان" النسخة الأولى من مجلة باللغة الإنجليزية مخصصة للنساء تهدف على ما يبدو إلى إقناعهن بالانضمام إلى الحركة المتطرفة والمشاركة في الجهاد.

وتحمل المجلة الجديدة تسمية "سنة خولة"، وغلافها مزين بصورة امرأة ترتدي البرقع الذي يغطي كامل جسدها ووجهها.

5980c584d43750420a8b4567.jpg

news.siteintelgroup.com

وأوضح المقال الافتتاحي أن المجلة تهدف إلى تحفيز المسلمات على التقدم والانضمام إلى صفوف "المجاهدين".

وتحتوي النسخة الأولى من المجلة، على وجه الخصوص، مقابلة مع زوجة زعيم الحركة، فضل الله الخراساني، والتي لم يذكر اسمها وتتحدث عن زواجها منه عندما كان عمرها 14 عاما.

وتبرر هذه المرأة، في المقابلة، الزواج من القاصرين بالقول: "علينا أن نفهم أنه إذا ترك الصبيان والفتيات الناضجون دون زواج لفترة طويلة، فإن ذلك يجعل منهم مصدرا للدمار الأخلاقي للمجتمع".

إلى ذلك، تتضمن المجلة عمودا يقدم نصائح للمسلمات الراغبات في الانضمام إلى "الجهاد"، ويطالب القارئات بتنظيم تجمعات سرية في منازلهن ودعوة أخواتهن الجهاديات اللواتي يفكرن مثلهن، وتزويدهن بمواد خطية تتحدث عن فرضية الجهاد، وحتى تنظيم الدروس لتدريب "الأخوات الجهاديات" على كيفية استخدام الأسلحة البسيطة والقنابل اليدوية.

كما نشرت المجلة مقالا بقلم طبيبة باكستانية تصف فيها قرارها بالتخلي عن التعليم الغربي وتبني الإسلام المتشدد بأنه كان بمثابة "رحلة من الجهل إلى الوعي"، كما ينص عنوان المقال.

المصدر: أ ف ب

نادر عبد الرؤوف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "طالبان باكستان" تطلق مجلة للنساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)