ترامب: وسائل التواصل الاجتماعي منصتي الوحيدة لإظهار الحقائق
ترامب: وسائل التواصل الاجتماعي منصتي الوحيدة لإظهار الحقائق

ترامب: وسائل التواصل الاجتماعي منصتي الوحيدة لإظهار الحقائق شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب: وسائل التواصل الاجتماعي منصتي الوحيدة لإظهار الحقائق، ترامب: وسائل التواصل الاجتماعي منصتي الوحيدة لإظهار الحقائق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: وسائل التواصل الاجتماعي منصتي الوحيدة لإظهار الحقائق.

شبكة الفرسان دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن استخدامه وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع التدونيات القصيرة "تويتر"، مشددا على أن وسائل التواصل الاجتماعي هي وسيلته الوحيدة للإعلان عن الحقيقة.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية عن ترامب قوله -في تدوينة كتبها على "تويتر" اليوم الثلاثاء- "إن الإعلام الكاذب وأعدائي يريدونني أن أتوقف عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن مواقع التواصل هذه هي الوسيلة الوحيدة لإظهار الحقيقة".

وتشهد العلاقة بين ترامب والعديد من وسائل الإعلام الأمريكية توترات عدة منذ حملته الانتخابية والتي تزايدت بعد دخوله البيت الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب: وسائل التواصل الاجتماعي منصتي الوحيدة لإظهار الحقائق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق