أول تسريب يطال كيلى بشأن علاقته بكومى
أول تسريب يطال كيلى بشأن علاقته بكومى

أول تسريب يطال كيلى بشأن علاقته بكومى شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أول تسريب يطال كيلى بشأن علاقته بكومى، أول تسريب يطال كيلى بشأن علاقته بكومى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أول تسريب يطال كيلى بشأن علاقته بكومى.

شبكة الفرسان على الرغم من رغبة كبير موظفى البيت الأبيض الجديد جون كيلى فى فرض الانضباط الغائب عن البيت الأبيض، لم تمض سوى ساعات قليلة ليواجه أول تسريب منذ توليه منصبه، واللافت أن التسريب يتعلق بشخصه.

وذكرت شبكة «سى. إن. إن» الإخبارية الأمريكية، نقلا عن مصدرين وصفتهما بأنهما «مطلعين» على محادثة جرت بين كيلى ومدير مكتب التحقيقات الفيدرالى السابق (إف.بى.آى) جيمس كومى عقب إقالة الأخير من منصبه فى 9 مايو الماضى أن كيلى شعر بالضيق الشديد إزاء إقالة ترامب لكومى، حيث اتصل كيلى وكان وقتها يشغل منصب وزير الأمن الداخلى بكومى وأخبره أنه يفكر فى الاستقالة من منصبه.

وصرح أحد المصادر إن «كيلى كان غاضبا وتأذى بما رأه والطريقة التى تم بها التعامل مع مسألة كومى».

وأوضحت المصادر أن كومى وكيلى ليسا صديقين مقربين، ولكنهما يتمتعان بعلاقة مهنية واحترام متبادل عميق لبعضهما البعض.

من جهته، رفض كومى التعليق على الواقعة. كما لم يرد البيت الابيض ووزارة الأمن الداخلى على طلبات التعليق.

يذكر أن الرئيس ترامب قام بتعيين جون كيلى كبيرا لموظفى البيت الأبيض خلفا لرينس بريباس، فى خطوة تهدف إلى اعادة ضبط جهود الاتصالات وجدول أعمال البيت الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أول تسريب يطال كيلى بشأن علاقته بكومى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق