وزير الخارجية الأمريكي: التسوية في سوريا يجب أن تنتهي بخروج «الأسد» من الرئاسة
وزير الخارجية الأمريكي: التسوية في سوريا يجب أن تنتهي بخروج «الأسد» من الرئاسة

وزير الخارجية الأمريكي: التسوية في سوريا يجب أن تنتهي بخروج «الأسد» من الرئاسة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الخارجية الأمريكي: التسوية في سوريا يجب أن تنتهي بخروج «الأسد» من الرئاسة، وزير الخارجية الأمريكي: التسوية في سوريا يجب أن تنتهي بخروج «الأسد» من الرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية الأمريكي: التسوية في سوريا يجب أن تنتهي بخروج «الأسد» من الرئاسة.

شبكة الفرسان قال وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، إن «تجمعنا مع روسيا مصلحة مشتركة وهي مكافحة الإرهاب لكن علاقتنا تمر بضغط كبير»، مضيفًا أن العلاقة مع روسيا متدنية ومن الممكن أن تسوء أكثر.

وأشار «تيلرسون»- في مؤتمر صحفي عقده بمقر وزارة الخارجية الأمريكية ونقلته قناة الثلاثاء، إلى أن واشنطن وموسكو بصدد اكتشاف أساليب تساعد على العمل مع بعضنا البعض بالرغم من الخلافات.

وأشار إلى أن التسوية في سوريا يجب أن تنتهي بخروج الرئيس السوري بشار الأسد من الرئاسة، ورحيل كل القوات الإيرانية الموجودة في سوريا، مؤكدًا استعداد واشنطن للحفاظ على وحدة سوريا ولتوفير فرص للسوريين لصياغة دستور جديد وانتخابات حرة وشفافة طالما ذلك يقلص الوجود العسكري لإيران فيها، سواء كان الحرس الثوري الإيراني أوالمليشيات المرتزقة.

وأعلن «تيلرسون»، أن أمريكا تعمل مع روسيا والأردن على تحقيق نجاح في سوريا من خلال وضع مناطق تقليص التصعيد، موضحًا أن الهدف هو حماية حياة المدنيين، أملاً في توصل الجهود مع روسيا إلى طريقة ما لتوسيع وقف إطلاق النار إلى شمال سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير الخارجية الأمريكي: التسوية في سوريا يجب أن تنتهي بخروج «الأسد» من الرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم