"التحالف" يعترض صاروخًا باليستيًّا أطلقه الحوثيون غربي تعز
"التحالف" يعترض صاروخًا باليستيًّا أطلقه الحوثيون غربي تعز

"التحالف" يعترض صاروخًا باليستيًّا أطلقه الحوثيون غربي تعز شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "التحالف" يعترض صاروخًا باليستيًّا أطلقه الحوثيون غربي تعز، "التحالف" يعترض صاروخًا باليستيًّا أطلقه الحوثيون غربي تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "التحالف" يعترض صاروخًا باليستيًّا أطلقه الحوثيون غربي تعز.

شبكة الفرسان تمكنت منظومة الدفاع التابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية من اعتراض صاروخ باليستي، أطلقه الحوثيون على موزع غربي تعز.

وفي التفاصيل، كشفت "سكاي نيوز" أن اعتراض الصاروخ أتي بعد ساعات من غارات لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت ثلاث مركبات للحوثيين وقوات صالح.

وكان التحالف قد نفَّذ أربع غارات أخرى، استهدفت تجمعًا للمتمردين داخل مصنع أسمنت البرح والمنطقة المجاورة له في مديرية مقبنة غربي تعز.

وكانت القوات الشرعية قد تمكنت من السيطرة على معسكر خالد في وقت سابق هذا الشهر. ويقع المعسكر في محافظة تعز. كما اندلعت مواجهات في منطقة كهبوب بمحافظة لحج، تمكنت فيها القوات الشرعية من السيطرة على بعض المواقع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "التحالف" يعترض صاروخًا باليستيًّا أطلقه الحوثيون غربي تعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية