الخارجية الأمريكية تدعو لإطلاق سراح زعيمي المعارضة بفنزويلا
الخارجية الأمريكية تدعو لإطلاق سراح زعيمي المعارضة بفنزويلا

الخارجية الأمريكية تدعو لإطلاق سراح زعيمي المعارضة بفنزويلا شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الخارجية الأمريكية تدعو لإطلاق سراح زعيمي المعارضة بفنزويلا، الخارجية الأمريكية تدعو لإطلاق سراح زعيمي المعارضة بفنزويلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية الأمريكية تدعو لإطلاق سراح زعيمي المعارضة بفنزويلا.

شبكة الفرسان   دعت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم  الثلاثاء ، إلى إطلاق سراح زعيمي المعارضة الفنزويلية الذين اعتقلتهما السلطات أمس.
أتي ذلك في نبأ عاجل، أذاعته قناة (الحرة) الإخبارية الأمريكية، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل.
يذكر أن السلطات في فنزويلا اعتقلت، أمس، اثنين من زعماء المعارضة وهما "ليوبولدو لوبيز" و"أنطونيو ليديزما"، وذلك بعد مرور يومين على انتخابات الجمعية التأسيسية التي جرت في البلاد، حيث كانا يخضعان للإقامة الجبرية لمواجهتهما اتهامات تتعلق بالتحريض على العنف خلال الاحتجاجات المناهضة للحكومة في عام 2014.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الخارجية الأمريكية تدعو لإطلاق سراح زعيمي المعارضة بفنزويلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي