السخرية تنهمر على بوروشينكو لتحليقه بمقاتلة "ميغ 29 "
السخرية تنهمر على بوروشينكو لتحليقه بمقاتلة "ميغ 29 "

السخرية تنهمر على بوروشينكو لتحليقه بمقاتلة "ميغ 29 " شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السخرية تنهمر على بوروشينكو لتحليقه بمقاتلة "ميغ 29 "، السخرية تنهمر على بوروشينكو لتحليقه بمقاتلة "ميغ 29 " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السخرية تنهمر على بوروشينكو لتحليقه بمقاتلة "ميغ 29 ".

شبكة الفرسان نظر مستخدمو الانترنت بسخرية واستهزاء إلى تحليق الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو على متن طائرة حربية من طراز ميغ 29 وذلك بعد نشره لفيديو في فيسبوك وهو في  قمرة زعامة المقاتلة.

وظهرت في تويتر الكثير من النكات الساخرة حول هذا الموضوع ومن بينها على سبيل المثال، عزم بوروشينكو على التحليق في المرة التالية إلى الفضاء الكوني.

وتجدر الإشارة إلى أن بوروشينكو وصل أمس إلى أحد المطارات العسكرية في مقاطعة فينيتسا عشية عيد القوات الجوية لتهنئة العسكريين ورفع معنوياتهم. وجلس الرئيس الأوكراني في المقعد الخلفي(وهو مقعد الملاح أو الطيار الاحتياطي)  لمقاتلة من طراز "ميغ-29" السوفيتية الصنع.

المصدر: لينتا رو

ادوارد سافين

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السخرية تنهمر على بوروشينكو لتحليقه بمقاتلة "ميغ 29 "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)