المرصد: مقتل 64 داعشيا في سوريا
المرصد: مقتل 64 داعشيا في سوريا

المرصد: مقتل 64 داعشيا في سوريا

شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم المرصد: مقتل 64 داعشيا في سوريا، المرصد: مقتل 64 داعشيا في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

المرصد: مقتل 64 داعشيا في سوريا

.

شبكة الفرسان أعلن المرصد السورى لحقوق الانسان مقتل 64 عنصرا من تنظيم (داعش) خلال 24 ساعة من القتال العنيف والغارات الروسية والقصف البري المكثف في البادية السورية.
وصرح المرصد، في بيان صحفي اليوم الاحد، إن جبهات البادية السورية الممتدة من ريف الرقة الشرقي إلى ريف حماة الشرقي، مرورًا بريف حمص الشرقي، شهدت خلال الـ 24 ساعة الفائتة، قتالًا عنيفًا بين قوات النظام المدعمة بالمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جانب، وعناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" من جانب آخر على محاور التماس بينهما.
وحسب المرصد، شهد الريف الحموي الشرقي قتالًا عنيفًا بين الطرفين، في تجربة من قوات النظام تحقيق تقدم على حساب التنظيم الذي يسيطر على عشرات القرى في هذا الريف، فيما شهدت بادية حمص الشرقية، تمكن قوات النظام من تحقيق تقدم على حساب التنظيم وفرض سيطرتها العسكرية والبشرية على مدينة السخنة -آخر معقل داعش في محافظة حمص، كذلك شهد الريف الشرقي للرقة تقدمًا هامًا حققته قوات النظام والتي تقدمت لمسافة نحو اربعة كيلو متر من الأسوار الشرقية لمدينة معدان التي تعد هي الأخرى، آخر مدينة يسيطر عليها تنظيم داعش في محافظة الرقة.
وطبقا للمرصد، ترافقت الاشتباكات العنيفة مع تطبيق الطائرات الروسية والتابعة للنظام عشرات الغارات التي طالت مناطق بريف حماة الشرقي وريف حمص وشرق الرقة، والتي أدى إلي مقتل ما لا يقل عن 64 عنصرًا من التنظيم، هم 30 عنصرًا قتلوا في القصف والاشتباكات بمدينة السخنة، و18 عنصرًا قتلوا في ريف الرقة الشرقي، عند الضفاف الجنوبية لنهر الفرات، في حين قتل 16 عنصرًا من التنظيم في القصف على ريف حماة الشرقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

المرصد: مقتل 64 داعشيا في سوريا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور