لافروف: نبحث سبل إعلان منطقة ثالثة لوقف التصعيد في سوريا
لافروف: نبحث سبل إعلان منطقة ثالثة لوقف التصعيد في سوريا

لافروف: نبحث سبل إعلان منطقة ثالثة لوقف التصعيد في سوريا شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم لافروف: نبحث سبل إعلان منطقة ثالثة لوقف التصعيد في سوريا، لافروف: نبحث سبل إعلان منطقة ثالثة لوقف التصعيد في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لافروف: نبحث سبل إعلان منطقة ثالثة لوقف التصعيد في سوريا.

شبكة الفرسان أشار وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى صعوبة الوضع في إدلب السورية، وأكد أن الأطراف المعنية تبحث في الوقت الراهن سبل إعلان منطقة ثالثة لوقف التصعيد تشمل إدلب.

وفي حديث للصحفيين على هامش قمة "آسيان" في مانيلا، قال لافروف: "العمل مستمر الآن حول إعلان المنطقة الثالثة لتشمل إدلب، بما يشوب ذلك من تعقيدات".

وأعلن: "الاتفاق على معايير منطقة وقف التصعيد الثالثة لن يكون سهلا"، مشيرا إلى أن النجاح رهن تسخير جميع اللاعبين الخارجيين نفوذهم للتأثير في المعارضة.

يتبع...

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لافروف: نبحث سبل إعلان منطقة ثالثة لوقف التصعيد في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)