«التليجراف»: بريطانيا مستعدة لدفع 36 مليار إسترليني للخروج من البريكست
«التليجراف»: بريطانيا مستعدة لدفع 36 مليار إسترليني للخروج من البريكست

«التليجراف»: بريطانيا مستعدة لدفع 36 مليار إسترليني للخروج من البريكست شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «التليجراف»: بريطانيا مستعدة لدفع 36 مليار إسترليني للخروج من البريكست، «التليجراف»: بريطانيا مستعدة لدفع 36 مليار إسترليني للخروج من البريكست ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «التليجراف»: بريطانيا مستعدة لدفع 36 مليار إسترليني للخروج من البريكست.

شبكة الفرسان كشفت صحيفة "التليجراف"، عن استعداد بريطانيا لدفع ما يصل إلى 36 مليار جنيه إسترليني للاتحاد الأوروبي لتسوية فاتورة الخروج من الاتحاد "البريكست".

وصرح مسؤولون في الحكومة البريطانية: إن "هذا العرض وهو أول مرة يقترح فيه رقم دقيق هو السبيل الوحيد لكسر الجمود الحالي في المفاوضات".

يذكر أن بريطانيا سوف توافق فقط على دفع هذا المبلغ - والذي يعادل 40 مليار يورو - إذا وافق الاتحاد الأوروبي على التفاوض على التسوية المالية كجزء من اتفاق بشأن العلاقات المستقبلية، بما في ذلك اتفاق تجاري.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «التليجراف»: بريطانيا مستعدة لدفع 36 مليار إسترليني للخروج من البريكست، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري