مفاجأة ساعات آبل.. إتّـصل من دون هاتف!
مفاجأة ساعات آبل.. إتّـصل من دون هاتف!

مفاجأة ساعات آبل.. إتّـصل من دون هاتف! شبكة الفرسان نقلا عن العالم ننشر لكم مفاجأة ساعات آبل.. إتّـصل من دون هاتف!، مفاجأة ساعات آبل.. إتّـصل من دون هاتف! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة ساعات آبل.. إتّـصل من دون هاتف!.

شبكة الفرسان وقال تقرير بلومبرغ إن بعض الطرز الجديدة من آبل ووتش ستكون مزودة برقائق "إل.تي.إي"، وهي أحدث تقنيات شبكات الهواتف، وستتمكن من أداء العديد من المهام دون الحاجة لوجود هاتف آي فون في محيطها.

وفي الوقت الحالي يتعين أن تكون آبل ووتش متصلة بهاتف آي فون كي ترسل رسائل وتتعرف إلى الاتجاهات من الخرائط وتشغيل الموسيقى، وأفادت بلومبرغ بأن إنتل كورب ستزود الساعة الجديدة برقائق LTE.

وأضاف التقرير إن آبل تجري بالفعل محادثات مع شركات في الولايات المتحدة وأوروبا لتزويدها بالنسخة الخلوية من آبل ووتش، ورفضت إنتل التعليق فى حين لم ترد آبل على طلب التعليق.

المصدر : رويترز

120

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مفاجأة ساعات آبل.. إتّـصل من دون هاتف!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات