مقتل شرطي تركي في اشتباكات مع مسلحين أكراد جنوب شرقي البلاد
مقتل شرطي تركي في اشتباكات مع مسلحين أكراد جنوب شرقي البلاد

مقتل شرطي تركي في اشتباكات مع مسلحين أكراد جنوب شرقي البلاد شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتل شرطي تركي في اشتباكات مع مسلحين أكراد جنوب شرقي البلاد، مقتل شرطي تركي في اشتباكات مع مسلحين أكراد جنوب شرقي البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل شرطي تركي في اشتباكات مع مسلحين أكراد جنوب شرقي البلاد.

شبكة الفرسان صرحت مصادر أمنية تركية بأن شرطيا قُتل وأصيب آخر، الأحد، في اشتباكات مع عناصر من منظمة حزب العمال الكردستاني بقضاء شمدنلي بولاية هكاري جنوب شرقي البلاد.

ونقلت وكالة «الأناضول» التركية عن المصادر القول إن الاشتباك جرى في قرية ألطونسو التابعة لقضاء شمدنلي خلال تطبيق القوات الخاصة حملة مداهمة ضد عناصر مشتبه فيها.

وأضافت المصادر أن المداهمة المدعومة جواً ما زالت مستمرة.

وتصنف السلطات التركية، المنظمة على أنها انفصالية إرهابية وتتهمها بشن هجمات يستهدف معظمها قوات ومواقع الجيش والشرطة. وتقوم في المقابل باستهداف عناصرها ومواقعها جنوب شرقي البلاد وفي شمال العراق.

وكان القتال قد تجدد بين الجانبين قبل نحو عامين، بعد انهيار عملية السلام وإعلان الحكومة أنها لن تعود لإجراء محادثات مع المنظمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل شرطي تركي في اشتباكات مع مسلحين أكراد جنوب شرقي البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم