«ديلى إكسبرس»: ترامب أكثر رصانة من بوتين
«ديلى إكسبرس»: ترامب أكثر رصانة من بوتين

«ديلى إكسبرس»: ترامب أكثر رصانة من بوتين شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «ديلى إكسبرس»: ترامب أكثر رصانة من بوتين، «ديلى إكسبرس»: ترامب أكثر رصانة من بوتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «ديلى إكسبرس»: ترامب أكثر رصانة من بوتين.

شبكة الفرسان قارنت صحيفة "ديلى إكسبرس" البريطانية بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ونظيره الروسى فلاديمير بوتين، خلال إجازتهما الرئاسية.

وأوضحت الصحيفة أن بوتين، قرر الاستمتاع بإجازته فى سيبيريا، برفقة وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو ورئيس جمهورية خاكاسيا فيكتور زيمين، إذ ارتدى قناعا وغاص لمدة ساعتين فى بحيرة بايكال فى برية سيبيريا الروسية، وظهر فى بعض الصور عارى الصدر.

لكن ترامب يبدو أنه كان فى حالة أكثر رصانة، حسب تعبير الصحيفة، عندما وصل إلى نيوجيرسى مع عائلته للاسترخاء فى ناديه الخاص للجولف.

فظهر الرئيس الأمريكى، عند نزوله من على متن الطائرة الرئاسية "إير فورس ون"، بتعبيرات وجه صارمة، ومرتديا بدلة كلاسيكية، ممسكا بيد حفيدته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «ديلى إكسبرس»: ترامب أكثر رصانة من بوتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ