الرئيس المكسيكى يسخر من ترامب
الرئيس المكسيكى يسخر من ترامب

الرئيس المكسيكى يسخر من ترامب شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الرئيس المكسيكى يسخر من ترامب، الرئيس المكسيكى يسخر من ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس المكسيكى يسخر من ترامب.

شبكة الفرسان سخر الرئيس المكسيكى السابق، فيسينتى فوكس، من الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بسبب إجازة الأخير الطويلة، داعيا إياه إلى "ترك منصبه إن لم سعيدا".

وغادر ترامب وأسرته البيت الأبيض، الجمعة، متجها وأسرته إلى منتجع نادى الجولف فى نيو جيرسى، لبدء عطلة تستمر 17 يوما، فى أول غياب طويل له عن واشنطن منذ انتخابه رئيسا للولايات المتحدة.

وكتب فوكس، فى تغريدة عبر موقع "تويتر": "تنقل فى إجازة؟ لماذا، إن لم تكن سعيدا فى عملك اتركه"، حسبما أوردت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وفوكس ناقد صريح لترامب، وأشهر تصريحاته كانت حول دفع المكسيك ثمن الجدار الذى أصر الرئيس الأمريكى على بنائه على طول الحدود بين البلدين، إذ أكد فوكس حينها أن بلاده لن تدفع، مضيفا: "لماذا يجب على المكسيك دفع ثمن الجدار؟ لأى سبب؟ نحن لا نحتاج إلى الجدار".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الرئيس المكسيكى يسخر من ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ