عباس: سنواصل قطع المخصصات المالية المدفوعة لقطاع غزة
عباس: سنواصل قطع المخصصات المالية المدفوعة لقطاع غزة

عباس: سنواصل قطع المخصصات المالية المدفوعة لقطاع غزة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم عباس: سنواصل قطع المخصصات المالية المدفوعة لقطاع غزة، عباس: سنواصل قطع المخصصات المالية المدفوعة لقطاع غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عباس: سنواصل قطع المخصصات المالية المدفوعة لقطاع غزة.

شبكة الفرسان قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، إن تقليص المخصصات المالية المدفوعة لقطاع غزة سيتواصل طالما أن حركة حماس لم تستجب لمبادرة القدس وتحل اللجنة الإدارية التي شكلتها.

أتي ذلك في كلمة ألقاها عباس خلال لقائه فعاليات شعبية مقدسية زارته في مقر الرئاسة برام الله، وبثها "تليفزيون فلسطين" الرسمي، واتهم عباس حركة حماس بأنها "تسعى لاستمرار الانقسام السياسي، المتواصل منذ عشر سنوات"، وفق تعبيره.

وفي كلمته أقرّ الرئيس الفلسطيني بوجود اتصالات دولية لحل أزمة الكهرباء بشكل خاص وتحويل المخصصات لغزة بشكل عام، من بينها اتصالات من الولايات المتحدة، حيث علق بسخرية على ذلك بالقول: "لا شأن لكم، واذا كنتم حريصون ادفعوا أنتم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عباس: سنواصل قطع المخصصات المالية المدفوعة لقطاع غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد