هل يخوض مايك بنس الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 2020؟
هل يخوض مايك بنس الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 2020؟

هل يخوض مايك بنس الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 2020؟ شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم هل يخوض مايك بنس الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 2020؟، هل يخوض مايك بنس الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 2020؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هل يخوض مايك بنس الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 2020؟.

شبكة الفرسان أكد السكرتير الصحفى فى البيت الأبيض، مارك لوتر، أن نائب الرئيس، مايك بنس لا يخطط لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 2020، مُكذبا ما أوردته صحيفة "نيويورك تايمز الأمريكية".

وشدد لوتر، فى تغريدة له عبر موقع "تويتر"، على أن مثل هذا الادعاء لا صلة له بالواقع، إذا قال: "الادعاء بأن نائب الرئيس يستعد لجولة الانتخابات الرئاسية فى 2020 سخيف، وليس أكثر من اختلاق لنيويورك تايمز"، حسبما أورد موقع "إيه بى سى نيوز" الأمريكى.

ومن جانبه، أوضح كبير مستشارى الرئيس الأمريكى، نيك آيرز، الذى أقسم اليمين فى حفل أقيم فى أواخر الشهر الماضى، أن صحيفة نيويورك تايمز نشرت "كذبة" كاملة فى مقالة، ادعت فيها أنه أكد لآخرين أن نائب الرئيس يريد أن يكون جاهزا لانتخابات 2020.

وتابع آيرز، فى تدوينة أخرى: "ليسوا قادرين على ذكر اسم متطوع واحد سمع منى هذا الحديث، لأننى لم أقل، عار، أخبار كاذبة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هل يخوض مايك بنس الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى 2020؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ