رجال في زي عسكري يعلنون بدء انتفاضة في مدينة بفنزويلا
رجال في زي عسكري يعلنون بدء انتفاضة في مدينة بفنزويلا

رجال في زي عسكري يعلنون بدء انتفاضة في مدينة بفنزويلا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رجال في زي عسكري يعلنون بدء انتفاضة في مدينة بفنزويلا، رجال في زي عسكري يعلنون بدء انتفاضة في مدينة بفنزويلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رجال في زي عسكري يعلنون بدء انتفاضة في مدينة بفنزويلا.

شبكة الفرسان أظهر تسجيل فيديو جرى تداوله، الأحد، مجموعة من الرجال في زي عسكري يعلنون بدء انتفاضة في مدينة فالنسيا لاستعادة الديمقراطية في فنزويلا.

وصرح ديوسدادو كابيلو المسؤول بالحزب الاشتراكي إن هناك «هجوما إرهابيا» وتحدثت شاهدة من فالنسيا الواقعة على بعد نحو ساعتين بالسيارة من العاصمة كراكاس عن سماع دوي إطلاق نار خلال الليل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رجال في زي عسكري يعلنون بدء انتفاضة في مدينة بفنزويلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم