مقتل مسلح أطلق النار على قاض في أوهايو الأمريكية
مقتل مسلح أطلق النار على قاض في أوهايو الأمريكية

مقتل مسلح أطلق النار على قاض في أوهايو الأمريكية شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مقتل مسلح أطلق النار على قاض في أوهايو الأمريكية، مقتل مسلح أطلق النار على قاض في أوهايو الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل مسلح أطلق النار على قاض في أوهايو الأمريكية.

شبكة الفرسان أعلنت السلطات في ولاية أوهايو الأمريكية اليوم أن مسلحا قتل برصاص ضابط بعدما أصاب قاضيا بالرصاص خارج محكمة في الولاية.

وأفادت وسائل إعلام بأن القاضي جوزيف بروزيس جونيور نقل بطائرة مروحية إلى مستشفى في مدينة بتسبورغ، ووصفت حالته بالمستقرة بعد مهاجمته أمام محكمة مقاطعة جيفرسون في مدينة ستوبنفيل.

وأشارت إلى أن الشرطة اعتقلت شخصا ثانيا يعتقد أنه كان مع المتهم في سيارة، فيما صرح المدعي العام في أوهايو مايك دواين في بيان أن مكتب التحقيقات الجنائية في الولاية بدأ تحقيقا في الحادث.

المصدر: وكالات

علي جعفر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل مسلح أطلق النار على قاض في أوهايو الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)