ترامب: الانسحاب من العراق خطأ لن نكرره في أفغانستان
ترامب: الانسحاب من العراق خطأ لن نكرره في أفغانستان

ترامب: الانسحاب من العراق خطأ لن نكرره في أفغانستان شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب: الانسحاب من العراق خطأ لن نكرره في أفغانستان، ترامب: الانسحاب من العراق خطأ لن نكرره في أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: الانسحاب من العراق خطأ لن نكرره في أفغانستان.

شبكة الفرسان قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، إنه لن يقدم على انسحاب متسرع من أفغانستان.

وصرح ترامب إن "عواقب خروج سريع يمكن التنبؤ بها وغير مقبولة"، وأعلن "الانسحاب المتسرع سيخلق فراغا سيملأه الإرهابيون، بما في ذلك داعش وطالبان، على الفور".

وصرح ترامب، في كلمة ألقاها أمام القوات في فورت ماير في أرلنجتون بولاية فرجينيا، إن الانسحاب الأمريكي من أفغانستان سيكون تكرارا للانسحاب من العراق في عام 2011، ونتيجة لذلك "ذهبت مكاسبنا التي تحققت بشق الأنفس إلى أيادي أعدائنا.. ولا يمكن أن تكرر الولايات المتحدة هذا الخطأ".

وأوضح ترامب أنه كان ينوي في البداية سحب القوات الأمريكية من أفغانستان، لكنه أدرك بعد توليه منصبه أن "القرارات تختلف كثيرا عندما تجلس خلف مكتبك في المكتب البيضاوي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب: الانسحاب من العراق خطأ لن نكرره في أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق