فيـديـو.. هدم جسر صيني في لمح البصر
فيـديـو.. هدم جسر صيني في لمح البصر

فيـديـو.. هدم جسر صيني في لمح البصر شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيـديـو.. هدم جسر صيني في لمح البصر، فيـديـو.. هدم جسر صيني في لمح البصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. هدم جسر صيني في لمح البصر.

شبكة الفرسان عملية هدم الجسور قد تستغرق مدة طويلة قد تصل إلى أسابيع أو أكثر، ولكن ليس في الصين التي هدمت جسر يوجيانج الموجود في مدينة تشونجتشيج في ثانية واحدة فقط!

نشر موقع «بيزنس إنسايدر» الأمريكي لقطات فيديو لعملية الهدم المثيرة للدهشة؛ حيث وضع 1.5 طن من المتفجرات فيما يقرب من 3 آلاف حفرة.

الجسر ممتد منذ 41 سنة، وتم هدمه لبناء جسر جديد، فيقول المسئولون إن الجسر القديم لم يكن آمنًا، ولحماية المباني السكنية الموجودة على جانبي النهر، تم إجلاء أكثر من 10 آلاف ساكن في وقت سابق للهدم.

من المتوقع أن تستغرق عملية التنظيف من شهرين إلى 3 أشهر، وسيتم الانتهاء من بناء الجسر الجديد وفتحه لحركة المرور خلال حوالي عام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. هدم جسر صيني في لمح البصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق