استطلاع رأي أمريكي: ترامب «عنيف وغير متزن»
استطلاع رأي أمريكي: ترامب «عنيف وغير متزن»

استطلاع رأي أمريكي: ترامب «عنيف وغير متزن» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم استطلاع رأي أمريكي: ترامب «عنيف وغير متزن»، استطلاع رأي أمريكي: ترامب «عنيف وغير متزن» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استطلاع رأي أمريكي: ترامب «عنيف وغير متزن».

شبكة الفرسان كشف استطلاع للرأي أجرته قناة "فوكس نيوز"، أن أغلبية الأمريكيين يرون ترامب شخصًا غير متزن.

فبعد سبعة أشهر من تولي دونالد ترامب الرئاسة الأمريكية، رفض معظم الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع الأداء الوظيفي لترامب حتى الآن، معبرين عن شعورهم بعدم الرضا.

ووصف ما يقرب من نصفهم (44 %) ترامب بأنه شخص غير متزن، فيما قالت الغالبية الأخرى إنه قائدًا ثابتًا إلى حد ما، ووصفه أخرون بأنه شخصاً عنيفًا ويفتقر الى الرأفة وليس القائد الذي يصلح للرئاسة.

وعلى الرغم من هذه الانتقادات الواسعة، فإن أعضاء حزب ترامب الجمهوري أعطوه علامات جيدة، حيث وصف أغلبية الجمهوريين ترامب بأنه قائداً متزناً ونزيهاً وزعيماً قوياً، وأنهم راضون عن أدائه.

ووفقًا للاستطلاع، اعتبر ترامب شخصية مثيرة للانقسام، فغالبية الأشخاص قالوا إنه "يمزق البلاد"، في حين شاهد أخرون أنه "يجمع جميع فئات البلاد"، وصرح الفريق الثالث أنه "لا يحترم الأقليات العرقية".

 وجاءت هذه الانتقادات والأراء المنقسمة إثر امتناع ترامب عن التنديد الصريح بأعمال العنف التي أثارها اليمين المتطرف الأمريكي في شارلوتسفيل بولاية فرجينيا، في تعليقه الأول على هذه القضية.

وكانت قد شهدت هذه المدينة في ولاية فرجينيا مقتل إمراة في الثانية والثلاثين من العمر وجرح 19 شخصا عندما قام أحد النازيين الجدد، جيمس فيلدز، بدهس متظاهرين ضد العنصرية بسيارته بعد تجمع لمناصري تفوق العرق الأبيض والنازيين الجدد احتجاجا على إزالة تمثال الجنرال روبرت لي، قائد قوات الجنوب الكونفدرالية في الحرب الأهلية، من المدينة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استطلاع رأي أمريكي: ترامب «عنيف وغير متزن»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري