واشنـطـن بوست: نجل ترامب يتقاضى 100 ألف دولار في 30 دقيقة
واشنـطـن بوست: نجل ترامب يتقاضى 100 ألف دولار في 30 دقيقة

واشنـطـن بوست: نجل ترامب يتقاضى 100 ألف دولار في 30 دقيقة شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم واشنـطـن بوست: نجل ترامب يتقاضى 100 ألف دولار في 30 دقيقة، واشنـطـن بوست: نجل ترامب يتقاضى 100 ألف دولار في 30 دقيقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، واشنـطـن بوست: نجل ترامب يتقاضى 100 ألف دولار في 30 دقيقة.

شبكة الفرسان قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، في تقرير لها اليوم السبت، إن دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكي، سوف يتقاضى 100 ألف دولار مقابل كلمة يلقيها فى 24 أكتوبر المقبل، في جامعة كوين شمال تكساس.

وحصلت صحيفة "نورث تكساس دايلى"، التي تصدر عن الجامعة، على العقود الموقعة بين الجامعة والابن الأكبر للرئيس ترامب.

وتابعت الصحيفة، أنه حسب التعاقد، سوف يلقى ابن ترامب خطابًا مدته 30 دقيقة تعقبه أسئلة وأجوبة مدتها 30 دقيقة، على أن يتم تقديم الأسئلة له مسبقًا، مضيفة، أن" رسوم المحاضرة غير قابلة للاسترداد".

وقد دعي ترامب الإبن إلى هذا الحدث من قبل منظمي سلسلة هذه المحاضرات، حيث أوضح برينت رايان، صاحب الشركة التي ترعى هذا الحدث أنها تستضيف قادة المجتمع لصالح الجامعة، وأن تبرعات خاصة سوف تغطى تكلفة ظهور ابن الرئيس ترامب، مضيفًا أن "الحدث سوف يعاون فى تمويل منح وطنية".

وكان ترامب الإبن ووالده المرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، انتقدا هيلاري وزوجها بيل كلينتون لإلقاء الخطب المدفوعة الأجر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، واشنـطـن بوست: نجل ترامب يتقاضى 100 ألف دولار في 30 دقيقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري