سلمان: نجحنا فى استئصال شأفة الإرهاب
سلمان: نجحنا فى استئصال شأفة الإرهاب

سلمان: نجحنا فى استئصال شأفة الإرهاب شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم سلمان: نجحنا فى استئصال شأفة الإرهاب، سلمان: نجحنا فى استئصال شأفة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سلمان: نجحنا فى استئصال شأفة الإرهاب.

شبكة الفرسان نقلت وكالة الأنباء السعودية عن العاهل السعودي الملك سلمان قوله خلال استقباله كبار الشخصيات الإسلامية التي تؤدي مناسك الحج إن المملكة حققت نجاحا في استئصال شأفة الإرهاب الذي يسعى إلى مهاجمة الأماكن المقدسة.

وشهدت المملكة سلسلة من التفجيرات في السنوات الأخيرة كما أحبطت مؤامرات لتنفيذ هجمات في مكة.

وصرح خلال مراسم استقبال في مكة "أذرع الإرهاب سعت للنيل من المقدسات ولم تراع الحرمات".

وتابع قائلا "لكن المملكة بفضل الله وعونه وبالتعاون مع أشقائها وأصدقائها حققت نجاحات كبيرة في استئصال الإرهاب وتجفيف منابعه بكل حزم وعزم ودون هوادة".

وصرح العاهل السعودي إن المملكة سخرت كل مواردها المادية والبشرية لضمان سلامة الحجاج الذين توافدوا من مختلف أنحاء العالم.

وأوضح الملك سلمان قائلا "عازمون بإذن الله على المضي في تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للحرمين الشريفين...تهدف إلى المزيد من التيسير في أداء الحج وسلامة قاصدي بيت الله الحرام".

وشهد الحج مرارا حوادث تدافع وحرائق. وكان أحدثها قبل عامين عندما لقي المئات من الحجاج حتفهم في تدافع في منطقة رمي الجمرات في منى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سلمان: نجحنا فى استئصال شأفة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون