ترامب يلتقي عددًا من ضحايا «هارفي» في تكساس
ترامب يلتقي عددًا من ضحايا «هارفي» في تكساس

ترامب يلتقي عددًا من ضحايا «هارفي» في تكساس شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ترامب يلتقي عددًا من ضحايا «هارفي» في تكساس، ترامب يلتقي عددًا من ضحايا «هارفي» في تكساس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يلتقي عددًا من ضحايا «هارفي» في تكساس.

شبكة الفرسان توجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى تكساس، اليوم السبت، للمرة الثانية خلال أسبوع، فيما تتصدى الولاية لآثار إعصار هارفي.

وأفادت صحيفة «هيوستن كرونيكل» اليوم نقلا عن مسؤولين محليين أن حصيلة القتلى جراء العاصفة وسط انتشار الفيضانات في رابع أكبر مدينة بالبلاد ارتفعت إلى أكثر من 50 قتيلا.

وذكر البيت الأبيض أن من المقرر أن يلتقي ترامب ضحايا العاصفة في هيوستن، حيث غمرت المياه آلاف المنازل، وأن يزور أحد مراكز الإغاثة وأن يلتقي بمشرعين محليين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب يلتقي عددًا من ضحايا «هارفي» في تكساس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم