البابا يطلب من رجال دين في كوريا الجنوبية الترويج للمصالحة
البابا يطلب من رجال دين في كوريا الجنوبية الترويج للمصالحة

البابا يطلب من رجال دين في كوريا الجنوبية الترويج للمصالحة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البابا يطلب من رجال دين في كوريا الجنوبية الترويج للمصالحة، البابا يطلب من رجال دين في كوريا الجنوبية الترويج للمصالحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، البابا يطلب من رجال دين في كوريا الجنوبية الترويج للمصالحة.

شبكة الفرسان دعا بابا الفاتيكان، اليوم السبت، كبار رجال الدين في كوريا الجنوبية إلى الترويج للمصالحة ونبذ العنف والخوف في اجتماع عقد وسط موقف متأزم في شبه الجزيرة الكورية.

والتقى ممثلون عن عدة ديانات بالبابا في الفاتيكان، واستمعوا لخطاب قال فيه: «القادة الدينيون... مدعوون للمبادرة والترويج والمشاركة من أجل الرفاهة والمصالحة لكل الشعوب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، البابا يطلب من رجال دين في كوريا الجنوبية الترويج للمصالحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم