الناتو يطارد "غواصة روسية" في المحيط الأطلسي
الناتو يطارد "غواصة روسية" في المحيط الأطلسي

الناتو يطارد "غواصة روسية" في المحيط الأطلسي شبكة الفرسان نقلا عن العالم ننشر لكم الناتو يطارد "غواصة روسية" في المحيط الأطلسي، الناتو يطارد "غواصة روسية" في المحيط الأطلسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الناتو يطارد "غواصة روسية" في المحيط الأطلسي.

شبكة الفرسان ووفقا للمصدر، يبحث حلف شمال الأطلسي على غواصة k 561 "كازان". وقد أطلقت إلى الماء سيفيرودفينسك في مارس/آذار عام 2017.

وتشير وسائل الإعلام إلى أن الغواصة يمكن أن تبقى في المنطقة لفترة معينة من أجل تتبع تحركات حاملات الطائرات. وفي أوائل آب / أغسطس، أجرت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تدريبات مشتركة في المحيط الأطلسي.

وقد زاد نشاط الطائرات الدورية للناتو الآن بشكل كبير في هذه المنطقة. وتعتقد وسائل الإعلام البريطانية أن هذا يمكن أن يكون مرتبط بإرسال روسيا غواصتين حديثتين إلى البحر الأبيض المتوسط​.

سبوتنیک عربي

221

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الناتو يطارد "غواصة روسية" في المحيط الأطلسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات