ترامب يغرد قبل وصوله للقاء منكوبي إعصار هارفي.. ماذا قال؟
ترامب يغرد قبل وصوله للقاء منكوبي إعصار هارفي.. ماذا قال؟

ترامب يغرد قبل وصوله للقاء منكوبي إعصار هارفي.. ماذا قال؟ شبكة الفرسان نقلا عن عربي 21 ننشر لكم ترامب يغرد قبل وصوله للقاء منكوبي إعصار هارفي.. ماذا قال؟، ترامب يغرد قبل وصوله للقاء منكوبي إعصار هارفي.. ماذا قال؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يغرد قبل وصوله للقاء منكوبي إعصار هارفي.. ماذا قال؟.

شبكة الفرسان وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا السبت إلى هيوستن في ولاية تكساس للقاء المنكوبين جراء العاصفة هارفي مع بدء مئات آلاف السكان العودة تدريجا إلى منازلهم.

وحطت الطائرة الرئاسية اير فورس وان ظهرا في قاعدة ايلينغتون فيلد العسكرية. وإذا كان ترامب قد توجه بداية الأسبوع إلى الولاية الجنوبية فإنه لم يزر المناطق الأكثر تضررا ولم يلتق أيا من سكانها.


وكتب ترامب على "تويتر" قبيل مغادرته واشنطن: "أمريكا معكم"، متوجها إلى سكان الولايتين الجنوبيتين اللتين ضربتهما هارفي مخلفة 42 قتيلا على الأقل ومتسببة بأضرار حددت بين 30 و100 مليار دولار.

وتسببت العاصفة، وهي واحدة من أكثر العواصف كلفة في تاريخ الولايات المتحدة، في تشريد أكثر من مليون شخص فيما يخشى من أن 50 شخصا قتلوا بسبب السيول التي أصابت هيوستون بالشلل ورفعت منسوب مياه الأنهار إلى مستويات قياسية ودمرت إمدادات مياه الشرب في بيومونت التي يقطنها 120 ألف شخص.

ورغم تعرض هيوستن، رابع أكبر مدينة أمريكية، لأضرار جسيمة جراء الفيضانات، فإن مؤشرات العودة إلى الحياة الطبيعية بدأت تظهر في المدينة عبر عودة التيار الكهربائي واستئناف وسائل النقل المشترك عملها واستمرار عمليات التنظيف الواسعة النطاق.

في مركز المؤتمرات في المدينة الذي استقبل آلاف الأشخاص الذين فروا من منازلهم مع زيـادة منسوب المياه، تزايدت أعداد المغادرين وخصوصا أن عددا منهم حصل على بطاقات خاصة للإقامة في فنادق.

وبعد أسبوع من وصول العاصفة من الدرجة الرابعة إلى جنوب شرق تكساس، لا يزال رجال الإنقاذ يمشطون المنطقة بالمروحيات والمراكب بحثا عن أشخاص محاصرين في منازلهم الغارقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب يغرد قبل وصوله للقاء منكوبي إعصار هارفي.. ماذا قال؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21