روسيا تستدعى القائم بأعمال السفارة الأمريكية
روسيا تستدعى القائم بأعمال السفارة الأمريكية

روسيا تستدعى القائم بأعمال السفارة الأمريكية شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم روسيا تستدعى القائم بأعمال السفارة الأمريكية، روسيا تستدعى القائم بأعمال السفارة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تستدعى القائم بأعمال السفارة الأمريكية.

شبكة الفرسان أفادت شبكة "سكاى نيوز عربية" بأن الخارجية الروسية استدعت القائم بأعمال السفارة الأمريكية لتسليمه مذكرة احتجاج على تفتيش مقارها الدبلوماسية في الولايات المتحدة. 

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد طالبت روسيا بإغلاق القنصلية في سان فرانسيسكو ومنشأتين تابعتين لمكتب التمثيل التجاري في واشنطن ونيويورك في موعد أقصاه 2 سبتمبر، مدعية أنها تتجاوب على هذا النحو مع مطلب روسيا بتخفيض عدد العاملين في السفارة الأمريكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، روسيا تستدعى القائم بأعمال السفارة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون