إثر اندلاع حرائق.. السلطات الأمريكية تجلي السكان بلوس أنجلوس
إثر اندلاع حرائق.. السلطات الأمريكية تجلي السكان بلوس أنجلوس

إثر اندلاع حرائق.. السلطات الأمريكية تجلي السكان بلوس أنجلوس شبكة الفرسان نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم إثر اندلاع حرائق.. السلطات الأمريكية تجلي السكان بلوس أنجلوس، إثر اندلاع حرائق.. السلطات الأمريكية تجلي السكان بلوس أنجلوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إثر اندلاع حرائق.. السلطات الأمريكية تجلي السكان بلوس أنجلوس.


شبكة الفرسان اندلع حريق غابات في منطقة سكنية شمال غربي لوس أنجلوس ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة السبت مما أرغم سكان منطقة مجاورة على الإجلاء حيث هددت الحرائق المنازل.

وأكدت إدارة إطفاء الحرائق، أن مسؤولي إطفاء فيبوربانك أمروا سكان نحو 200 منزل بالمغادرة على الفور جراء الحريق الذي أطلق عليها اسم (لا تونا فاير). وفق "سكاي نيوز" عربية.

وأشارت إدارة الاطفاء إلى أنها غير قادرة على التكهن بجميع المناطق المعرضة للخطر لأن اتجاه النيران غير منتظم بسبب قوة الرياح.

وأعلن مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً في المنطقة حتى مساء السبت مع توقعات بارتفاع درجة الحرارة عن 37.8 درجة مئوية مع هبوب رياح عاتية وانخفاض نسبة الرطوبة.

وأعلن حاكم كاليفورنيا جيري براون الطوارئ الجمعة لتخصيص موارد إضافية لمكافحة النيران.

وصرح ممثل الادعاء في المقاطعة، مايكل رامزي، إن الرجل الذي أشعل النار في المخيم مثل أمام المحكمة أمس ووجهت له تهمة إشعال حريق بشكل متعمد.

فيديو: الحرائق في لوس أنجلوس

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إثر اندلاع حرائق.. السلطات الأمريكية تجلي السكان بلوس أنجلوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن