60 ألف شخص من مسلمي الروهينغا هربوا بسبب العنف في ميانمار
60 ألف شخص من مسلمي الروهينغا هربوا بسبب العنف في ميانمار

60 ألف شخص من مسلمي الروهينغا هربوا بسبب العنف في ميانمار شبكة الفرسان نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم 60 ألف شخص من مسلمي الروهينغا هربوا بسبب العنف في ميانمار، 60 ألف شخص من مسلمي الروهينغا هربوا بسبب العنف في ميانمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 60 ألف شخص من مسلمي الروهينغا هربوا بسبب العنف في ميانمار.


شبكة الفرسان هرب نحو 60 ألف شخص من مسلمي الروهينغا عبر الحدود من ميانمار إلى بنغلادش خلال الأيام الـ 8 الماضية، بسبب العنف الطائفي في ولاية راخين.

وأكدت فيفيان تان المتحدثة باسم المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة، السبت، وفق ما أوردت فرانس برس، أن العدد التقديري هو 85600 بحسب مختلف وكالات المساعدات، وسيستمر في الازدياد.

وكشفت بيانات رسمية جديدة أن حوالي 400 شخص قتلوا في أسبوع من القتال شمال غربي ميانمار، فيما قد تكون موجة العنف الأكثر دموية التي تواجة لها الأقلية المسلمة خلال عقود.

فيديو أرشيفي: هجمات ميانيمار ضد الروهينغا

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 60 ألف شخص من مسلمي الروهينغا هربوا بسبب العنف في ميانمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن