السلطات الأمريكية تبدأ تفتيش مقر الممثلية التجارية الروسية في واشنـطـن
السلطات الأمريكية تبدأ تفتيش مقر الممثلية التجارية الروسية في واشنـطـن

السلطات الأمريكية تبدأ تفتيش مقر الممثلية التجارية الروسية في واشنـطـن شبكة الفرسان نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم السلطات الأمريكية تبدأ تفتيش مقر الممثلية التجارية الروسية في واشنـطـن، السلطات الأمريكية تبدأ تفتيش مقر الممثلية التجارية الروسية في واشنـطـن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات الأمريكية تبدأ تفتيش مقر الممثلية التجارية الروسية في واشنـطـن.

شبكة الفرسان بدأت السلطات الأمريكية، تفتيش مبنى الممثلية التجارية الروسية في واشنطن حيث أكد المسؤول في السفارة الروسية بواشنطن، نيكولاي لاخونين، أن عملية التفتيش تجري بحضور موظفين من السفارة الروسية.

واشار لاخونين “بعد إصرار الجانب الروسي، سمحوا لموظفي السفارة بحضور التفتيش”.

وبدأت السلطات الأمريكية إجراءات تفتيش مقر الممثلية التجارية الروسية في واشنطن، بعد انتهاء المهلة التي منحت لإخلاء المبنى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السلطات الأمريكية تبدأ تفتيش مقر الممثلية التجارية الروسية في واشنـطـن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا