إجلاء 600 منزل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب الحرائق الشديدة
إجلاء 600 منزل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب الحرائق الشديدة

إجلاء 600 منزل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب الحرائق الشديدة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إجلاء 600 منزل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب الحرائق الشديدة، إجلاء 600 منزل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب الحرائق الشديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إجلاء 600 منزل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب الحرائق الشديدة.

شبكة الفرسان قامت السلطات المحلية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية باجلاء 600 منزل من السكان بسبب تعرض المناطق الشمالية من المدينة إلى أسوأ موجة حرائق على مدار تاريخها.
وذكرت شبكة «فوكس نيوز» الإخبارية الأمريكية، مساء اليوم، أن عمدة المدينة ايرك جارسيتي أعلن أن الحرائق الشديدة إمتدت، حتى الآن، إلى مساحة خمسة آلاف أكر، فيما أدت درجات الحرارة المرتفعة في المدينة والمناطق الأخرى في الغرب إلى خلق صعوبات جمة أمام سيطرة رجال الإطفاء على الحرائق.

ولم تتوافر، حتى الآن، أية تقارير عن سقوط خسائر بشرية نتيجة لهذه الحرائق والتي أدت إلى تدمير أحد المنازل تماما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إجلاء 600 منزل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب الحرائق الشديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم