حجة.. الميليشيا تحاصر بني سراع منذ أسبوع وتصادر مبالغ مالية على منظمة إنسانية
حجة.. الميليشيا تحاصر بني سراع منذ أسبوع وتصادر مبالغ مالية على منظمة إنسانية

حجة.. الميليشيا تحاصر بني سراع منذ أسبوع وتصادر مبالغ مالية على منظمة إنسانية شبكة الفرسان نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم حجة.. الميليشيا تحاصر بني سراع منذ أسبوع وتصادر مبالغ مالية على منظمة إنسانية، حجة.. الميليشيا تحاصر بني سراع منذ أسبوع وتصادر مبالغ مالية على منظمة إنسانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حجة.. الميليشيا تحاصر بني سراع منذ أسبوع وتصادر مبالغ مالية على منظمة إنسانية.

شبكة الفرسان تشهد منطقة بني سراع التابعة لمديرية الشغادرة في محافظة حجة حصارا جائرا من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع منذ أسبوع، والتي وجهت اليها حملة مسلحة كبيرة من عناصرها بددت بها فرحة الأهالي بعيد الأضحى.

وقالت مصادر محلية "للصحوة نت" إن الميليشيا نصبت نقاط تفتيش في مداخل ومخارج المنطقة ، وفرضت على الأهالي حصارا خانقا بعد ان استدعت تعزيزات من أفرادها مصحوبين بأطقم ومدرعات انتشرت في ارجاء المنطقة، ومنعت المواطنين من قضاء احتياجاتهم ما جعل ناشطون محليون يعلنوها (منكوبة).

واضافت المصادر أن المليشيا منعت دخول أي مواد غذائية أو طبية للمواطنين الذين يعانون وضعا معيشيا صعبا مع انتشار عدد من الأمراض فيما بينهم وفي مقدمتها مرض الكوليرا.

واشارت المصادر بأن الميليشيات صادرت كمية من الأدوية الخاصة بالصيدلية الوحيدة في المنطقة ، واختطفت مالكها الذي يعمل كصحي وصيدلي فيها الى جهة مجهولة ، كما صادرت مبالغ مالية كانت بحوزة عاملين لإحدى المنظمات الانسانية كمعونات مالية للأسر الأشد فقراً، وقامت بإحتجاز ممثلي المنظمة ومصادرة ادبياتها.

وناشد الأهالي كافة المنظمات الانسانية والجهات المعنية انقاذهم من موت محقق نتيجة الحصار المفروض عليهم من قبل الميليشيات ، والذي أتي على خلفية خلافات قبلية في سوق الامان مطلع الاسبوع الماضي وتدخل الميليشيات فيها والتي فقدت اثنين من عناصرها اثر تبادل اطلاق النار لتقوم بالانتقام من افراد القبيلة التي ينتمي اليها متهمون في القضية السابقة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حجة.. الميليشيا تحاصر بني سراع منذ أسبوع وتصادر مبالغ مالية على منظمة إنسانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت