الْيَـمَـن.. الحوثيون يستعدون لحل «الحرس الجمهوري» الموالي لـ«صالح»
الْيَـمَـن.. الحوثيون يستعدون لحل «الحرس الجمهوري» الموالي لـ«صالح»

الْيَـمَـن.. الحوثيون يستعدون لحل «الحرس الجمهوري» الموالي لـ«صالح» شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم الْيَـمَـن.. الحوثيون يستعدون لحل «الحرس الجمهوري» الموالي لـ«صالح»، الْيَـمَـن.. الحوثيون يستعدون لحل «الحرس الجمهوري» الموالي لـ«صالح» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الْيَـمَـن.. الحوثيون يستعدون لحل «الحرس الجمهوري» الموالي لـ«صالح».

شبكة الفرسان نشر قبل 1 دقيقة - 10:38 م, 11 ذو الحجة 1438 هـ, 2 سبتمبر 2017 م

أكدت تقارير يمنية، أن الحوثيين يستعدون حالياً لحل قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، في سياق النزاع الدائر بين الطرفين مؤخراً.

وقالت مصادر: ‘‘إن الحوثيين كثفوا من نشاطات تدريب وتأهيل دفعات عدة من المقاتلين الموالين لها، بعد خضوعهم في الأشهر الماضية إلى دورات مذهبية تم تلقينهم خلالها مفاهيم الموالاة لآل البيت ووجوب المقاتلة في سبيل تمكينهم من الحكم، قبل أن تختتم الفعاليات بتلقينهم دروساً في القتال العسكري ويتم تنظيمهم ضمن دفع وأفواج متعددة‘ع بحسب “المشهد اليمني”.

وأوضحت تلك المصادر، أن تلك التشكيلات تتسم بكثافة التدريب التي تلقته، وأن جميع أفرادها يدركون أنهم بصدد استلام مهمة عسكرية هامة، مشيرة إلى أن تلك المهمة هي خلافة الحرس الجمهوري، خاصة بعد شعور الجماعة بأنها لم تعد في حاجة إلى صالح، وبأن قواته لم تعد تحدث ذلك الفارق الذي كانت تحدثه من قبل.

كما أشارت المصادر إلى أن قطاعاً واسعاً من الحرس الجمهوري، تم استقطابه أصلاً للانضمام إلى المليشيا، بغرض الاستفادة من خبرتهم العسكرية، مؤكدة أنه بات من المرجح جداً أن تتخذ الحركة المتمردة خطوة الإطاحة بسند صالح العسكري في أية لحظة، ولا يمنعها من ذلك سوى انتظار الانتهاء من بناء القوات البديلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الْيَـمَـن.. الحوثيون يستعدون لحل «الحرس الجمهوري» الموالي لـ«صالح»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل