مصادر صومالية: مصرع قيادي بحركة «الشباب» في غارة أمريكية
مصادر صومالية: مصرع قيادي بحركة «الشباب» في غارة أمريكية

مصادر صومالية: مصرع قيادي بحركة «الشباب» في غارة أمريكية شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصادر صومالية: مصرع قيادي بحركة «الشباب» في غارة أمريكية، مصادر صومالية: مصرع قيادي بحركة «الشباب» في غارة أمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر صومالية: مصرع قيادي بحركة «الشباب» في غارة أمريكية.

شبكة الفرسان أكدت مصادر صومالية، اليوم السبت، مصرع أحد قيادات حركة الشباب الصومالية المتمردة خلال الغارة التي نفذتها طائرة أمريكية بدون طيار مؤخرا جنوب البلاد.

ونقل راديو «صوت أمريكا» الناطق باللغة الإنجليزية عن عيدين عمر مفوض بلدة «بارا وى» جنوب الصومال قوله «إن الغارة استهدفت أمس الجمعة سيارة تقل عددا من قيادات الشباب، وإن المخابرات الصومالية أكدت مصرع الشيخ عبدالرحمن المسؤول عن التجنيد داخل الحركة خلال تلك الغارة الجوية».

وأعلن أن السلطات المحلية الصومالية تقوم حاليا بتحديد ما اذا كانت الغارة قد أسفرت عن سقوط شخصيات قيادية أخرى في حركة الشباب والإعلان عن ذلك في الوقت الملائم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصادر صومالية: مصرع قيادي بحركة «الشباب» في غارة أمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم