العنف الأسري يودي بحياة 109 نساء في فرنسا
العنف الأسري يودي بحياة 109 نساء في فرنسا

العنف الأسري يودي بحياة 109 نساء في فرنسا شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم العنف الأسري يودي بحياة 109 نساء في فرنسا، العنف الأسري يودي بحياة 109 نساء في فرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العنف الأسري يودي بحياة 109 نساء في فرنسا.

شبكة الفرسان أفاد تقرير أعدته وزارة الداخلية الفرنسية، اليوم السبت، أن العنف الأسري في البلاد، أودى بحياة 109 امرأة و29 رجل، العام الماضي.

ووفقا للتقرير الذي نُشر على موقع الوزارة مساء اليوم، فإن 138 شخصا فقدوا حياتهم جراء تعرضهم للعنف الأسري.

وأشار التقرير إلى زيـادة ملحوظ في جرائم القتل الأسرية خلال العام الماضي بنسبة 15.49%، مقارنة بالسنة التي قبلها.

وكانت وكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية قد أنجزت دراسة استقصائية، شملت الدول الأعضاء في الاتحاد، واستقصت فيها واقع نحو 1500 امرأة من كل دولة عضو في العام 2014.

وأظهرت الدراسة أن نحو 13 مليون امرأة في الاتحاد الأوروبي تعرضن للعنف الجسدي خلال 12 شهراً، ونحو 3.7 ملايين امرأة تعرضت في دول الاتحاد للعنف الجنسي، وما نسبته 33 في المائة من النساء اللواتي شملهن الاستبيان تعرضن للعنف الجنسي أو الجسدي.

وخلصت نتائج الدراسة الاستقصائية إلى أن واحدة من كل 20 امرأة تعرضت للاغتصاب منذ سن 15 سنة، كما أن 34 في المائة من ضحايا العنف الجسدي تكررت بحقهم الاعتداءات لأكثر من أربع مرات. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العنف الأسري يودي بحياة 109 نساء في فرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون