مقتل 13 جنديا تركيا فى أغسطس
مقتل 13 جنديا تركيا فى أغسطس

مقتل 13 جنديا تركيا فى أغسطس شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مقتل 13 جنديا تركيا فى أغسطس، مقتل 13 جنديا تركيا فى أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 13 جنديا تركيا فى أغسطس.

شبكة الفرسان أظهرت بيانات، اليوم السبت، أن 13 جنديا و6 مدنيين قتلوا فى هجمات نفذتها عناصر تابعون لحزب العمال الكردستانى خلال أغسطس الماضى.

ووفقا للبيانات فإن الجيش التركى تمكن من قتل 176 عنصرا من حزب العمال فى داخل تركيا وخارجها خلال أغسطس الماضى، وأضافت البيانات التى أعدتها وكالة "الأناضول" التركية، أن القوات الأمنية تمكنت من اعتقال 548 عنصرا من الحزب خلال العمليات التى شنتها فى إطار مكافحة الإرهاب.

وأشارت إلى أن الجيش التركى قام بتدمير 35 ملجأ وكهفا و62 مادة متفجرة وضبط عددا من الأسلحة وصواريخ مضادة للدبابات، وفقا لوكالة "كونا".

وتشن القوات التركية عمليات عسكرية فى مناطق شرقى وجنوب شرقى تركيا وشمالى العراق ضد عناصر حزب العمال منذ يوليو 2015 ما أسفر عن مقتل أكثر من 1250 رجل أمن تركيا ومدنيا فيما تمكن الجيش التركى من قتل أكثر من عشرة آلاف عنصر من حزب العمال فى تركيا وفى شمال العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل 13 جنديا تركيا فى أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ