مقتل وإصابة 12 من ميليشيات الحوثي علي يد الْجَيْـش الوطني اليمني في الضالع
مقتل وإصابة 12 من ميليشيات الحوثي علي يد الْجَيْـش الوطني اليمني في الضالع

مقتل وإصابة 12 من ميليشيات الحوثي علي يد الْجَيْـش الوطني اليمني في الضالع شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتل وإصابة 12 من ميليشيات الحوثي علي يد الْجَيْـش الوطني اليمني في الضالع، مقتل وإصابة 12 من ميليشيات الحوثي علي يد الْجَيْـش الوطني اليمني في الضالع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل وإصابة 12 من ميليشيات الحوثي علي يد الْجَيْـش الوطني اليمني في الضالع.

شبكة الفرسان لقي 5 مسلحين من ميليشيات الحوثيين بينهم قيادي ميداني يدعى «أبوسفيان» مصرعهم وأصيب 7 آخرون على يد قوات الجيش الوطني اليمني في محافظة الضالع جنوبي اليمن.

وذكرت قناة «سكاي نيوز» بالعربية، مساء اليوم، أن مواجهات بين الطرفين إندلعت خلال تجربة تسلل الحوثيين إلى مواقع القوات الشرعية بمنطقة مريس شمالي محافظة الضالع.

وأشارت إلى أن هذه الإشتباكات وقعت بالتوازي مع مواجهات في مناطق مجاورة في نجد القرين وجبل التهامي من الجهة الجنوبية لمديرية دمت المجاورة.

وكانت مصادر عسكرية يمنية قد أعلنت مقتل أكثر من عشرين عنصرا من ميليشيات الحوثي جراء غارات جوية لطيران التحالف ومواجهات عنيفة في جبهة عسيلان شمال غربي محافظة شبوة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل وإصابة 12 من ميليشيات الحوثي علي يد الْجَيْـش الوطني اليمني في الضالع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم