وزير الداخلية الكويتي يهنئ نظيره السعودي بنجاح موسم الحج
وزير الداخلية الكويتي يهنئ نظيره السعودي بنجاح موسم الحج

وزير الداخلية الكويتي يهنئ نظيره السعودي بنجاح موسم الحج شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الداخلية الكويتي يهنئ نظيره السعودي بنجاح موسم الحج، وزير الداخلية الكويتي يهنئ نظيره السعودي بنجاح موسم الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية الكويتي يهنئ نظيره السعودي بنجاح موسم الحج.

شبكة الفرسان هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح، اليوم السبت، وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود، على نجاح موسم الحج لهذا العام والذي تم بكل أمن ويسر وانسيابية.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني لوزارة الداخلية الكويتية- في بيان صحفي- أن الشيخ خالد الجراح بعث ببرقية تهنئة إلى وزير الداخلية السعودي بمناسبة نجاح موسم الحج.
وأشاد الشيخ خالد الجراح بالجهود الكبيرة والمتواصلة التي بذلها وزير الداخلية السعودي ورجال الأمن في كافة القطاعات الأمنية في المملكة، داعيا الله أن يديم على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والازدهار تحت ظل قيادتها الحكيمة والرشيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير الداخلية الكويتي يهنئ نظيره السعودي بنجاح موسم الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم