ترامب يرشح جيم بردينشتاين لرئاسة وكالة «ناسا»
ترامب يرشح جيم بردينشتاين لرئاسة وكالة «ناسا»

ترامب يرشح جيم بردينشتاين لرئاسة وكالة «ناسا» شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب يرشح جيم بردينشتاين لرئاسة وكالة «ناسا»، ترامب يرشح جيم بردينشتاين لرئاسة وكالة «ناسا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يرشح جيم بردينشتاين لرئاسة وكالة «ناسا».

شبكة الفرسان أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتزامه ترشيح جيم بردينشتاين عضو مجلس الشعب عن أوكلاهوما لرئاسة وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا».

وذكرت شبكة (ايه بي سي نيوز) الإخبارية الأمريكية أن بردينشتاين (جمهوري) يعمل طيارا في قوات الاحتياط بسلاح البحرية الأمريكية وحصل على عضوية الكونجرس عام 2012، فضلا عن عضويته في لجنتي الخدمات المسلحة والعلوم والتكنولوجيا والفضاء الأمريكيتين.

ومن المرتقب، في حالة موافقة مجلس الشيوخ على ترشيح بردينشتاين لرئاسة (ناسا)، أن يلعب دورا رئيسيا في تطبيق طريقة الوكالة بشأن إرسال بشر في مهام فضائية وعلمية إلى كوكب المريخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ترامب يرشح جيم بردينشتاين لرئاسة وكالة «ناسا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق