وزارة العدل الأمريكية: لا أدلة على تنصت أوباما على ترامب
وزارة العدل الأمريكية: لا أدلة على تنصت أوباما على ترامب

وزارة العدل الأمريكية: لا أدلة على تنصت أوباما على ترامب شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزارة العدل الأمريكية: لا أدلة على تنصت أوباما على ترامب، وزارة العدل الأمريكية: لا أدلة على تنصت أوباما على ترامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة العدل الأمريكية: لا أدلة على تنصت أوباما على ترامب.

شبكة الفرسان نوهت وزارة العدل الأمريكية أنه لا توجد أية أدلة على تنصت إدارة الرئيس السابق باراك أوباما على الحملة الانتخابية للرئيس الحالي دونالد ترامب في مبنى ترامب تاور بمدينة نيويورك.

وكان الرئيس دونالد ترامب ادعى في مارس الماضي في عدة تغريدات على موقع تويتر أن عملية التنصت هذه تمت في أكتوبر من 2016، دون أن يعزز اتهاماته بأية أدلة.

وذكرت تقارير إعلامية أمريكية اليوم السبت أن الوزارة أكدت في وثيقة سلمت لإحدى محاكم واشنطن أنه لا توجد لديها ولا لدى مكتب التحقيقات الاتحادي "إف بي أي" الخاضع لها أية أدلة على صحة اتهامات ترامب.

كانت هذه التغريدات تسببت في وقتها في حالة اضطراب كبيرة في الأوساط السياسية الأمريكية.

استدعت المحكمة مجموعة "أوفرسايت" للمراقبة لإلزام الحكومة الأمريكية بتقديم أية مستندات عن عملية التنصت المزعومة تلك.

واستند هذا الإجراء إلى قانون ينص على أن من حق المواطنين – مع بعض الاستثناءات – الحصول على معلومات عن السلطات التنفيذية.

وحملت الوثيقة التي سلمتها الوزارة يوم الجمعة الرد على هذا الإجراء القضائي الذي قامت به المحكمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزارة العدل الأمريكية: لا أدلة على تنصت أوباما على ترامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق