تقرير: إطلاق نار على سيارة لمستوطنين إسرائيليين غرب رام الله
تقرير: إطلاق نار على سيارة لمستوطنين إسرائيليين غرب رام الله

تقرير: إطلاق نار على سيارة لمستوطنين إسرائيليين غرب رام الله شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تقرير: إطلاق نار على سيارة لمستوطنين إسرائيليين غرب رام الله، تقرير: إطلاق نار على سيارة لمستوطنين إسرائيليين غرب رام الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: إطلاق نار على سيارة لمستوطنين إسرائيليين غرب رام الله.

شبكة الفرسان أطلق مسلحون فلسطينيون النار، اليوم السبت، على سيارة لمستوطنين قرب قرية شقبا غرب مدينة رام الله، دون وقوع إصابات في صفوف المستوطنين أو أضرار في المركبة.

وذكرت وكالة «معا» الإخبارية الفلسطينية إن المسلحين أطلقوا الرصاص باتجاه سيارة اسرائيلية للمستوطنين بالقرب من مستوطنة "نيللي" المقامة على أراضي قرية شقبا.

وأعلن التقرير أن قوات إسرائيلية دفعت بتعزيزات كبيرة إلى المنطقة، وشرعت بحملة بحث وتفتيش عن مطلقي النار.

وأغلقت القوات جميع الطرق المؤدية إلى قرية شقبا، ومنعت المواطنين من الخروج والدخول من وإلى القرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تقرير: إطلاق نار على سيارة لمستوطنين إسرائيليين غرب رام الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم