ديل بوترو يشق طريقه إلى ثمن نهائي أمريكا المفتوحة
ديل بوترو يشق طريقه إلى ثمن نهائي أمريكا المفتوحة

ديل بوترو يشق طريقه إلى ثمن نهائي أمريكا المفتوحة شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ديل بوترو يشق طريقه إلى ثمن نهائي أمريكا المفتوحة، ديل بوترو يشق طريقه إلى ثمن نهائي أمريكا المفتوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ديل بوترو يشق طريقه إلى ثمن نهائي أمريكا المفتوحة.

شبكة الفرسان وصل الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو، اليوم السبت، لثمن نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد الفوز على الإسباني روبرتو باوتيستا بثلاث مجموعات دون رد.

وفاز ديل بوترو على باوتيستا، بواقع 6-3 و6-3 و6-4، في مباراة استغرقت ساعتين و11 دقيقة.

ويواجه الأرجنتيني في الدور المقبل النمساوي دومينيك تيم، الذي فاز على الفرنسي أدريان مانارينو بثلاث مجموعات دون رد، بنتيجة 7-5 و6-3 و6-4.

كما تغلب النمساوي دومينيك تييم السادس على الفرنسي أدريان مانارينو 7-5 و6-3 و6-4.

وفاز المخضرم الألماني فيليب كولشرايبر المصنف 33 عالميا على الأسترالي جون ميلمان 7-5 و6-2 و6-4.

وسيقابل كولشرايبر (33 عاما) الفائز من مباراة السويسري روجر فيدرر الثالث والإسباني فيليسيانو لوبيز الحادي والثلاثين.

وتغلب الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف على الصربي فيكتور ترويسكي بسهولة 6-1 و6-0 و6-4، وسيلاقي في ثمن النهائي الإسباني رافائيل نادال المصنف أول في حال فوزه على الأرجنتيني ليوناردو ماير.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ديل بوترو يشق طريقه إلى ثمن نهائي أمريكا المفتوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)